أفضل مواقع المؤثرات الصوتية المجانية

أفضل مواقع المؤثرات الصوتية المجانية

لقد قمت بتصميم الشرائح والانتقالات والعناوين وما إلى ذلك بشكل مثالي ، ولكن هناك جزء لا يزال مفقودًا في عرض البوربوينت؟ كل ما تحتاجه هو المؤثر الصوتي المناسب!

أهمية استخدام المؤثرات الصوتية في PowerPoint

يمكن أن تكون المؤثرات الصوتية إضافة مفيدة جدًا لأي عرض بوربوينت ،  يمكنهم إضافة عنصر الإثارة والدراما والفكاهة إلى الشرائح الخاصة بك ، والتي يمكن أن تساعد في إبقاء الجمهور مستمتعًا أثناء العرض والحفاظ على تفاعله ، بالإضافة إلى ذلك  يمكن أن تعمل المؤثرات الصوتية أيضًا كأدوات فعالة للتأكيد على النقاط الرئيسية أو توصيل الأفكار المهمة في الشرائح الخاصة بك.

من خلال تخصيص الوقت الكافي لتحديد المؤثر الصوتي الذي تريد استخدامه والتخطيط له بعناية ، يمكنك التأكد من أن تفاعل جمهورك ، هناك العديد من مواقع المؤثرات الصوتية التي تقدم مؤثرات صوتية خالية من حقوق الملكية ويمكن تنزيلها بسهولة ،ولكن الطريقة الوحيدة لمعرفة الأفضل حقًا هي مراجعتها. لذلك قمنا بتجميع  أفضل مواقع المؤثرات الصوتية المجانية ، لمساعدتك في تحديد الأفضل بالنسبة لك.

أفضل مواقع المؤثرات الصوتية المجانية للاستخدام في عرض البوربوينت 

1. موقع Mixkit

إنه موقع رائع وسهل الاستخدام مع وجود عوامل التصفية المتاحة ووظيفة البحث ، الأصوات متاحة للتنزيل بتنسيق .wav أو .mp3 ، وجميعها خالية من حقوق الملكية ويمكن استخدامها في المشاريع الشخصية أو التجارية دون ذكر اسم الموقع .

2. موقع Zapsplat

يضم مجموعة من ما يقرب من 98 الف ملف صوتي بدون حقوق ملكية ، وكذلك مجموعة من الموسيقى بدون حقوق ملكية. من سلبياته أنك بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب لتنزيل المؤثرات الصوتية ، ويجب عليك ذكر اسم الموقع إذا كنت تستخدم الصوت مجانا لأغراض تجارية ،يمكنك تنزيل الأصوات بشكل فردي أو كحزمة من التأثيرات المتشابهة ، ومن السهل اختيار إما MP3 أو WAV.

3. موقع FreeSFX

يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية مناسبة للجميع . يحتوي على حوالي 25 فئة والعديد من الفئات الفرعية التي تأتي مع مؤثرات صوتية بجودة HD وحزم قابلة للتنزيل.

4. موقع Freesound

لدى الموقع واحد من أكبر أرشيفات المؤثرات الصوتية بما في ذلك التسجيلات والعينات  وما إلى ذلك. يتيح لك موقع الويب هذا العثور بسرعة على الأصوات التي يمكن استخدامها للاستخدام الشخصي و للاستخدام التجاري .

5. موقع SoundsCrate

يعد هذا الموقع مصدرًا ممتازًا للتأثيرات الصوتية لصانعي الأفلام والمصممين . يقدم  الموقع مجموع متنوعة من الاصوات من الأصوات المحيطة إلى الأسلحة والحيوانات والمزيد ، يمكن للفرد الاختيار من بين مجموعة من المؤثرات الصوتية.

6. موقع 99sounds

يحتوي هذا الموقع على  مجموعة من  المؤثرات الصوتية  بدءًا من السينما إلى الفضاء الخارجي وحتى أحدث المؤثرات الصوتية للطائرات ، يمكن للموسيقيين الجدد وغيرهم من المحترفين العثورعلى أصوات عالية الجودة لتلبية احتياجاتهم . وجميع الملفات المتاحة على هذا الموقع خالية من حقوق الملكية

7. موقع FindSounds

على عكس المواقع المذكورة أعلاه ، لابتحتوي الموقع على ملفات  للتأثيرات الصوتية للتنزيل منها لكن يمكّنك بدلاً من ذلك من البحث عن الموسيقى والمؤثرات الصوتية المطلوبة من الإنترنت مباشرةً.

8. موقع OrangeFreeSounds

يحتوي هذا الموقع على مجموعة من المؤثرات من أصوات المياه إلى أصوات الشوارع والمتنوعة. ليس فقط المؤثرات الصوتية ، يقدم موقع الويب هذا أيضًا موسيقى للاستخدام في الخلفية ، هذا الموقع مناسب لمنتجي الموسيقى ومصممي الصوت ومطوري ألعاب الفيديو وصانعي الفيديو والطلاب وصانعي الأفلام الوثائقية وغيرهم .

Similar Posts