قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

قوالب بوربوينت

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها

يمكنك الحصول على عرض تقديمي احترافي باستخدام قوالب بوربوينت المجانية المقدمة من موقع انجز ingez-ppt

يحتوى الموقع على مجموعة من عروض بوربوينت الجاهزة وقوالب جاهزة للتحميل في كافة المجالات اضافة الى خيارات تصميم متنوعة  للعروض التقديمية ونطاق من موضوعات العرض التقديمي مما يتيح لك خيارات كثيرة لتصميم قالب العرض التقديمي لمشروعك اضافة الى احتوائها على مخططات ورسوم انفوجرافيك وأشكال ثلاثية الأبعاد بشكل أنيق واحترافي ويمكن تعديلها بشكل كبير ليناسب موضوع العرض كما نقدم لك مجموعة من الأدوات القوية مثل الشخصيات الكرتونية والايقونات والخلفيات عالية الجودة …وغيرها الكثير!

عروض بوربوينت التي يقدمها موقع انجز:

مجموعة من العروض التقديمية باللغة العربية متاح تحميلها بشكل مجاني بدون تسجيل وجاهزة للكتابة عليها لعمل عرض تقديمي احترافي مناسب لاحتياجاتك وتغطي مجالات مختلفة اضغط على الرابط التالي لمشاهدة جميع القوالب : 

قوالب بوربوينت مجانية  (اضغط هنا لمشاهدة جميع القوالب) 

أو قم باختيار المجال المناسب لك من القائمة التالية:

  • قوالب بوربوينت تعليمية :  عروض تعليمية لعمل درس تعليمي أو مسابقة تعليمية وبتصميم مناسب للطلاب والأطفال ومصمم بطريقة احترافية وبشكل بسيط للتسهيل على الاطفال التعلم والفهم مع شخصيات كرتونية محببة وألوان مبهجة .
  • قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد : حصرية من موقع انجز بتصميم رائع ثلاثي الأبعاد وسهلة التعديل وتدعم اصدارات الاوفيس الاقدم ، باستخدامها يمكنك أن تجذب انتباه الجمهور وتحسن تركيز المتعلمين وتزيد العفوية والتفاعل والاعجاب من الجمهور .
  • العاب تعليمية : مسابقة ثقافية بوربوينت والعاب جاهزة للأطفال بتصميم ثلاثي الابعاد وشخصيات كرتونية تعليمية ويمكن التعديل عليها بسهوله ،حيث تلهم المنافسة الصحية الأطفال على بذل قصارى جهودهم ليس هذا فقط بل ايضا ستزيد من فضولهم ويتعلمون العمل مع الاخرين كما سيسعون أكثر في تعلم أكثر مما هو مطلوب مما يؤدي الى اكتسابهم قدرات ستميزهم في المستقبل عن طريق العاب بوربوينت التي نقدمها لكم بشكل حصري من موقع انجز.
  • عروض بوربوينت بيزنس وأعمال : مجموعة من  العروض التقديمية الرسمية في مجال البيزنس والشركات والمجالات المختلفة ، باستخدام هذه العروض يمكنك تحسين علامتك التجارية وابهار الجمهور ، نحن نصمم دائما بعناية مع اختيار الألوان والعناصر المناسبة للمجال والجمهور الذي سيتم العرض عليه .
  • خلفيات بوربوينت : خلفيات احترافية عالية الدقة للاستخدام في العرض التقديمي ومناسبة لأي مشروع عرض تقديمي تم اختيارها بعناية ،حيث يمكنك باستخدامها تقديم عرض بوربوينت مذهل يبهر عيون الجمهور .
  • شخصيات : شخصيات كرتونية يمكن استخدامها في العمل أو الجامعة أو المدرسة لاضافة التشويق والمرح الي عرضك التقديمي حيث تجعل الأفكار الصعبة والمملة أكثر قابلية للفهم كما تشجع الجمهور على المشاركة والتفاعل مع العرض.
  • انفوجرافيك جاهز للتعديل : قوالب انفوجرافيك فارغ للكتابة عليه وتعديله بالشكل المطلوب مع رسوم انفوجرافيك ورسوم بيانية عن طريقها يمكنك أن تعرض بياناتك بسهولة وتصبح أكثر لفتا للنظر وتزيد المتعة والمشاركة بدلا من استخدام النصوص فقط التي قد تسبب الملل للجمهور
  • قوالب طبية : مجموعة من العروض المختصة بالامور الطبية جاهزة للتعديل عليها لكل صيدلي أو دكتور.
  • نماذج سيرة ذاتية : قوالب سيرة ذاتية انفوجرافيك مجانية وجاهزة للطباعة بمقاس A4  ، يمكن التعديل عليها بسهولة لعمل سيرة ذاتية مميزة تساعدك على اعطاء انطباع ايجابي للشركات وتحسين حياتك المهنية مع توفير وقتك في اعداد السيرة الذاتية من الصفر حيث نقدمها لك جاهزة كل ماعليك هو تنزيها ومليء بياناتك الشخصية فقط .
  • قوالب بوربوينت تقرير :  مجموعة من التقارير الجاهزة للكتابة عليها  لعمل تقرير سنوي أو دوري ذا مظهر احترافي، واعطاء انطباع ايجابي عنك في شركتك ، كل ما عليك هو اضافة بيانات التقرير الخاصة بمؤسستك دون الحاجة عن القلق عن شكل التقرير أو تصميمه كما يدعم نموذج تقرير سنوي بوربوينت ميزة السحب والافلات للصور .
  • شهادات شكر وتقدير وتخرج :  شهادات عالية الجودة وجاهزة للطباعة بمقاس A4 ، صمم شهادة أنيقة في دقائق مع موقع انجز ، قم فقط باضافة بيانات الشخص المكرم وبيانات مؤسستك وستكون الشهادات جاهزة للاستخدام في الحفل !
  • ايقونات :  مجموة من الايقونات عالية الجودة يمكنك استخدامها في عرضك التقديمي ، حيث يعتبر استخدامها من الامور المهمة لتجنب تكديس المعلومات في الشريحة واظهارها بشكل يسهل عرضه على الجمهور .
  • تعلم برنامج Microsoft PowerPoint :  يعد هذا البرنامج سهل الاستخدام وفي نفس الوقت أداة قوية لتقديم عرض تقديمي اضافة الى امكانيات أخرى مثل تعديل الصور وملفات الوسائط واعداد التقارير ،  لذلك نقدم لك مجموعة كبيرة من شروحات البرنامج ودروس تعليمية بشكل مفصل لتعلم كيفية عمل عروض تقديمية احترافية  والاستخدام الامثل لجميع الادوات التي تميز البرنامج مثل أداة التحول التدريجي و كيفية التعديل على ملفات الوسائط و استخدام الاشكال الثلاثية الابعاد  وغيره الكثير .
  • مطويات : مطويات جاهزة للتنزيل حيث توفر المطوية العديد من المزايا  أولاً ، إنها فعالة من حيث التكلفة لعدم الحاجة الى مصممين جرافيك أو الطباعة في مطبعة متخصصة اضافة الى إنها سهلة الاستخدام والتخصيص حتى لمن لا يمتلكون مهارات التصميم حيث نقدم في موقعنا مجموعة متنوعة من التصميمات والتنسيقات للمطويات ، مما يسهل العثور على التصميم الذي يناسب احتياجاتك كما انها إن المطوية تعتبر طريقة رائعة للترويج لعملك ، حيث يمكن استخدامها لأغراض التسويق أو لعرض معلومات بشكل مختصر أو لعمل مطويات مدرسية سهله وتتميز ايضا انها صغيرة الحجم وسهلة التوزيع ، مما يجعلها خيارًا مناسبًا .